نصائح للحصول على زيادة العروض على الجوال [مخطط المعلومات الرسومي]

ووفقا لبيع المفرق على الانترنت, المتسوقين المحمول تحويل 160% في كثير من الأحيان على مواقع الأمثل للهواتف الذكية (مصدر).

لذلك ليس من المستغرب حقا أن جوجل الآن تعطي وزنا أكبر لالأمثل لمواقع الجوال. مجرد الحصول على موقع الويب الخاص بك تصل إلى المعايير جوجل (متجاوب) يمكن أن يعني زيادة لطيفة جدا في التحويلات. حتى إذا كان موقع الويب الخاص بك ليست على قدم المساواة بعد, وهذا ينبغي أن يكون على رأس القائمة.

عند بناء موقع ويب للجوال, من المهم أن نفهم أن التحويلات المحمول في كثير من الأحيان الناجمة عن العقليات الزوار مختلفة تماما. فارق واحد كبير هو أن زوار المحمول وعادة ما تكون طيب مع إجراء مكالمة إلى شركة. هذا هو الفرق ضخم مع السلوك سطح المكتب, حيث عادة المستخدمين الرهبة فكرة المحتمل الحصول أو إجراء مكالمة هاتفية.

إذا كيف يمكنك الحصول على المزيد من المبيعات من الزائرين على الجوال?

وهنا مخططا بيانيا للمعلومات لطيفة على تحسين تجربة الزائر:

How to Get More Sales From Your Mobile Visitors
من باب المجاملة: برعم سريع

هل لديك نصائح أخرى للتحويلات الجوال?

أو مثال على الصفحة المقصودة للجوال جيدة?

اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات! 🙂

إفشاء: بعض المنتجات والخدمات التي يتم الترويج على هذا الموقع هي الروابط التابعة لها. وهذا يعني إذا قررت لشراء واحدة من هذه المنتجات, وسوف يحصل على عمولة صغيرة. باستخدام هذه الروابط, ليس هناك تكلفة إضافية لك. يمكنك الحصول على نفس موارد كبيرة في نفس السعر كبير. أنا فقط تعزيز الموارد, والمنتجات والخدمات أعتقد حقا أن توفر لك مع قيمة لا يصدق. عن طريق كسب لجنة, أنه يساعدني على انتاج المزيد من جودة المحتوى. بالإضافة إلى حتى أنه يساعد على إطعام أطفالي! 🙂
2017-04-21T17:51:41+00:00

عن المؤلف:

أنا تحسين شبكة الإنترنت & مستشار تحويل - I مساعدة العملاء في بلدي (البعض في فورتشن 500) توليد المزيد من الإيرادات لأعمالهم. خاصة, أحصل على أكثر من زوارهم لتحويل على موقعه على الانترنت. لقد أطلقت وبيعها 2 الشركات الناشئة - لقد تم العمل على الانترنت 15 سنوات، وبدأت من الصفر - وتباع بعد ذلك - اثنين من المواقع التي تشهد نموا سريعا: الشركة الرائدة في مجال الألعاب بوابة المعلومات وشبكة الاعلان على شبكة الانترنت. اقرأ 10 الأشياء عني - بما في ذلك كونه مدرب لغة الجسد لبطل العالم للبوكر والغناء في الفرقة غطاء KISS (بلدان جزر المحيط الهادئ وشملت) - هنا.

اترك تعليقا

Tips For Increasing Leads on Mobile [Infographic]

According to Internet Retailer, mobile shoppers convert 160% more often on sites optimized for smartphones (source).

So it's not really surprising that Google is now giving more weight to optimized for mobile websites. Just getting your website up to Google standards (responsive) can mean a pretty nice increase in conversions. So if your website is not up to par yet, this should be on the top of your list.

When building your mobile website, it's important to understand that mobile conversions are often triggered by totally different visitor mindsets. One huge difference is that mobile visitors are usually ok with placing a call to a company. This is a HUGE difference with desktop behavior, where typically users dread the idea of potentially getting or placing a phone call.

So how do you get more sales from your mobile visitors?

Here's a nice infographic on optimizing your visitor experience:

How to Get More Sales From Your Mobile Visitors
Courtesy of: Quick Sprout

Do you have other tips for mobile conversions?

Or an example of a good mobile landing page?

Let me know in the comments! 🙂

   
DISCLOSURE: Some products and services promoted on this website are affiliate links. This means if you decide to buy one of these products, I will earn a small commission. By using these links, there's no additional cost to you. You get the same great resource at the same great price. I only promote resources, products and services I truly believe will provide you with incredible value.By earning a commission, it helps me produce more quality content. Plus it even helps feed my children! 🙂
 
2017-04-21T17:51:41+00:00

About the Author:

I'm a web optimization & conversion consultant - I help my clients (some in the Fortune 500) generate more revenue for their business. Mostly, I get more of their visitors to convert on their website.I've launched and sold 2 startups - I've been working online for 15 years and have started from scratch - and then sold - two fast-growing websites: a leading gaming information portal and an online advertising network.Read 10 things about me - including being a body language coach to a World Champion of Poker and singing in a KISS cover band (pics included) - here.

Leave A Comment